منتدى عصومي و وليد

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى عصومي و وليد

منتدى عصومي و وليد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى عصومي و وليد

منتدى عصوم و وليد الرسمي

المواضيع الأخيرة

» مستععجججلههه
هل عجبكم منتداي يعني التصميم والاقسام وكل شي بس بدي اعضاء الحين  I_icon_minitimeالأحد مارس 16, 2014 4:25 am من طرف بطل الظلام

» مستععجججلههه
هل عجبكم منتداي يعني التصميم والاقسام وكل شي بس بدي اعضاء الحين  I_icon_minitimeالأحد مارس 16, 2014 4:24 am من طرف بطل الظلام

» كيفية وضع ضع رد لظهور الصورة او رابط او فديديو والخ...
هل عجبكم منتداي يعني التصميم والاقسام وكل شي بس بدي اعضاء الحين  I_icon_minitimeالأحد مارس 16, 2014 3:43 am من طرف بطل الظلام

» خاص للمدير والاعضاء
هل عجبكم منتداي يعني التصميم والاقسام وكل شي بس بدي اعضاء الحين  I_icon_minitimeالسبت مارس 15, 2014 1:30 am من طرف بطل الظلام

» الون الوردي
هل عجبكم منتداي يعني التصميم والاقسام وكل شي بس بدي اعضاء الحين  I_icon_minitimeالجمعة مارس 14, 2014 1:05 am من طرف بطل الظلام

» متجر بطل الظلام
هل عجبكم منتداي يعني التصميم والاقسام وكل شي بس بدي اعضاء الحين  I_icon_minitimeالخميس مارس 13, 2014 7:43 am من طرف بطل الظلام

» ساعدوووونييي
هل عجبكم منتداي يعني التصميم والاقسام وكل شي بس بدي اعضاء الحين  I_icon_minitimeالخميس مارس 13, 2014 7:41 am من طرف بطل الظلام

» خاص للمدير والاعضاء
هل عجبكم منتداي يعني التصميم والاقسام وكل شي بس بدي اعضاء الحين  I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 11, 2014 8:48 am من طرف بطل الظلام

» اختر من واحد إلى عشرين
هل عجبكم منتداي يعني التصميم والاقسام وكل شي بس بدي اعضاء الحين  I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 26, 2014 6:51 am من طرف بطل الظلام

التبادل الاعلاني

2 مشترك

هل عجبكم منتداي يعني التصميم والاقسام وكل شي بس بدي اعضاء الحين

تصويت

عجبكم

[ 1 ]
    هل عجبكم منتداي يعني التصميم والاقسام وكل شي بس بدي اعضاء الحين  I_vote_rcap100%هل عجبكم منتداي يعني التصميم والاقسام وكل شي بس بدي اعضاء الحين  I_vote_lcap [100%] 
    [ 0 ]
    هل عجبكم منتداي يعني التصميم والاقسام وكل شي بس بدي اعضاء الحين  I_vote_rcap0%هل عجبكم منتداي يعني التصميم والاقسام وكل شي بس بدي اعضاء الحين  I_vote_lcap [0%] 

مجموع عدد الأصوات: 1
    ¨°o.O (عصومي و وليد) O.o°
    مجنوون دييمة الجمييلة

مستوى التقيم : 11

هل عجبكم منتداي يعني التصميم والاقسام وكل شي بس بدي اعضاء الحين  Empty هل عجبكم منتداي يعني التصميم والاقسام وكل شي بس بدي اعضاء الحين

مُساهمة من طرف ¨°o.O (عصومي و وليد) O.o° الإثنين ديسمبر 06, 2010 3:52 am

السلام يلى صوتوا منتداي بس يبي اعضاء انا ترى توني مبتدئ كمدير منتدى او ما اعرفلة كثير شوي بس قاعد اتعلم الحين

واتمنى انة يعجبكم منتداي وبس ناقص لي لوحة شرف المنتدى الي بحطها بعدين واتمنى تعلموني شلون احط اللوحة بالمنتدى حتى يكون هذا افضل منتجى لعصومي و وليد
    كركر
    كركر

مستوى التقيم : 2

هل عجبكم منتداي يعني التصميم والاقسام وكل شي بس بدي اعضاء الحين  Empty رد: هل عجبكم منتداي يعني التصميم والاقسام وكل شي بس بدي اعضاء الحين

مُساهمة من طرف كركر الأربعاء ديسمبر 22, 2010 6:39 am

هااااااااااااااى مجنون ديمة كيفك اانا اريد طلب اريد انا اصبح مشرف عااااااااااااااااااام ماذا افعلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل نسيت
    مجنوون دييمة الجمييلة

مستوى التقيم : 11

هل عجبكم منتداي يعني التصميم والاقسام وكل شي بس بدي اعضاء الحين  Empty رد: هل عجبكم منتداي يعني التصميم والاقسام وكل شي بس بدي اعضاء الحين

مُساهمة من طرف ¨°o.O (عصومي و وليد) O.o° الجمعة ديسمبر 24, 2010 3:51 am

السلام انا الحين خليتج مميزة والي يبي يصير مراقب عأأم لازم نقطة تكون عالية كثير كثيير يعني عند الـ500 او فوق وتكون دائما متواجد بالمنتدى مثلج كركر مدري مقلك المهم..؟ والشي الي مهم جدا جدا يقول لاصدقائة عن المنتدى عشان يسجلون او يكون فية اعضاء كثير جدا جدا او يكون منتدانا في اعلى الصفحهـ الحين منتدانا في الصفحهـ الاولى الحمدلله بس نبييكون بالاعلى شوي حتى النأس تسجل ويكون منتدانا رسمي الحين المنتدى رسمي لعصومي و وليد بس ناقصة اعضاء فقط واتمنى تقولي لاصحابج باأسرع وقت ممكن ان يجلووا رجاء

في مسابقهــ اول واحد يوصل 500 نقطة يختأر الي يبيمن المجموعأت يعني نفس مراقب عام مشرف مميز اى شي بس قصدي يعني مشرف او مراقب اذا كان عأم بعدين بس هاذي المسابقه

واتمنى المنتدى يعجبكم تحياتي:
    مجنوون دييمة الجمييلة Very Happy

والي اكثر واحد يقول لاصحابة يسجلوا معانا له 30 تقيم مني المدير العام

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 15, 2024 9:48 pm